منزل

Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd

ملف الشركة

يقع المصنع في المدينة الساحلية الجميلة - مدينة ريتشاو ، ويحدها مدينة ريتشاو من هوانغهاي في الشرق ، ليانيونقانغ في الجنوب ، وتشينغداو في الشمال. يوجد في الإقليم ميناءان رئيسيان لريتشو ولانشان ، وخطان للسكك الحديدية في يانشي ولانجبينج. يمتد الطريق السريع والطريق السريع الوطني البالغ عددهم 204 عبر الشمال والجنوب ، والطريق السريع للخيزران في اليابان والطريق الإقليمي 016 يعبران الشرق والغرب ، وظروف المرور ممتازة للغاية.

يغطي المصنع مساحة 2500 متر مربع ، مع ستة معدات من الحبل على نطاق واسع ، واثني عشر خطوط إنتاج لآلات النسيج على نطاق واسع ، وآلات تمدد وتشكيل رأسية وأفقية ، وآلة نسج مكوكية 4-16 ، وتنتج بشكل رئيسي مواصفات مختلفة من PE حبل ، PC الحبال ، شبكة البولي ايثيلين المنسوجة ، شباك البحر ، قفص البحر ، قفص الخزان ، كتلة ، وما إلى ذلك ، مع نوعية مستقرة ، مجموعة واسعة ، مواصفات كاملة ، تنافسية الأسعار. يمكننا أيضا تصميم وتصنيع جميع أنواع الشبكات التي تناسب بيئات مختلفة وفقا لاحتياجات العملاء.

يحتوي المصنع على أكثر من 20 عامًا من تاريخ الإنتاج ، ويتم تصدير منتجاته بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة واليابان وماليزيا والدول الأوروبية. يسعى المصنع دائمًا إلى تحقيق أغراض العمل "العميل أولاً ، الائتمان أولاً ، ليكون مبدعًا والسعي لتحقيق التميز" ، لتزويد المستخدمين بمنتجات عالية الجودة وخدمة جيدة.

عرض المزيد عنا
شركتنا

للمصنع أكثر من 20 عامًا من تاريخ الإنتاج ، ويتم تصدير منتجاته بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة واليابان وماليزيا والدول الأوروبية. يسعى المصنع دائمًا إلى تحقيق أغراض العمل "العميل أولاً ، الائتمان أولاً ، ليكون مبدعًا والسعي لتحقيق التميز" ، لتزويد المستخدمين بمنتجات عالية الجودة وخدمة جيدة.

Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

جنوب شرق آسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

موزع/تاجر الجملة

المصدر

شركة تجارية

البائع

العلامات التجارية : فوفنغ

عدد الموظفين : 500~530

المبيعات السنوية : 3500000-5000000

سنة التأسيس : 1990

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة شبكة صيد النايلون للمبيعات نوعية جيدة شبكة صيد النايلون للمبيعات

Home

Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd

company profile

The factory is located in the beautiful coastal city--Rizhao City, Rizhao City is bordered by Huanghai in the east, Lianyungang in the south, and Qingdao in the north. There are two major ports of Rizhao and Lanshan in the territory, and two railway lines of Yanshi and lanping. The expressway and the 204 national highway run through the north and south, the Japanese bamboo expressway and the 016 provincial road cross the east and west, and the traffic conditions are very superior.

The factory covers an area of 2,500 square meters, with six large-scale rope-made equipment, twelve large-scale weaving machine production lines, vertical and horizontal stretching and shaping equipment, and 4-16 shuttle weaving machine, mainly producing various specifications of PE rope, PC Ropes, polyethylene woven mesh, sea trawl, sea cage, reservoir cage, block, etc., with stable quality, wide variety, complete specifications, competitive price. We can also design and manufacture all kinds of nets that suitable for different environments according to customer needs.

The factory has more than 20 years of production history, and its products are mainly exported to the United States, Japan, Malaysia and European countries. The factory has always pursued the " Customer First, credit first, to be creative and to strive for excellence " business purposes, to provide users with quality products and good service.

View More About Us
our company

The factory has more than 20 years of production history, and its products are mainly exported to the United States, Japan, Malaysia and European countries. The factory has always pursued the " Customer First, credit first, to be creative and to strive for excellence " business purposes, to provide users with quality products and good service.

Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd Rizhao Fufeng Rope Co.,Ltd
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Southeast Asia

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Distributor/Wholesaler

Exporter

Trading Company

Seller

Brands : FUFENG

No. of Employees : 500~530

Annual Sales : 3500000-5000000

Year Established : 1990

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Nylon Fishing Net for sales Good quality Nylon Fishing Net for sales